تحميل برنامج اوريجين Origin لتشغيل ألعاب EA وفيفا مجاناً

 

تحميل برنامج اوريجين Origin لتشغيل ألعاب EA وفيفا مجاناً هو منصة إلكترونية متاحة لأجهزة الكمبيوتر, تم تطويرها وإصدارها من قبل شركة ( Electronic Arts ) وهي شركة أمريكية لتطوير ألعاب الكمبيوتر وهي غنيه عن التعريف ومشهور بجودة وتميز ألعابها, قامت الشركة بتطوير هذا البرنامج لاضافة عليه العابها وتتيح للمستخدمين بشراء نسخة رقمية من الألعاب بدلا من الحاجة إلى شرائها من المتاجر الالكترونية.

برنامج اوريجن 2022 يحتوي علي كل العاب شركة ( Electronic Arts ) مثل سلسلة العاب سباقات السيارات نيد فور سبيد جميع الإصدارات ( Need For Speed ) و سلسلة العاب كرة القدم الغنية عن التعريف ( FiFa ), كما ان البرنامج يجعل المستخدم على اطلاع تام بجميع تحديثات الالعاب والنسخ القادمة منها, وايضا يتميز برنامج اوريجن فيفا بواجهة مستخدم بسيطة جدا ومنظمة, حيث أنه رغم وجود عليه عدد كبير جدا من الألعاب وهذه الألعاب مقسمة إلى فئات بطريقه بسيطة يمكن للمستخدم الوصول إلى أي لعبة تريدها بكل سهولة.

وفي الفترة الأخيرة اصبح هذا برنامج اوريجن من البرامج المطلوبة لتحميلها وكثرت عمليات البحث عنه في مُحرك البحث جوجل, لذلك سوف نقدمه لكم الان في موقع ترايد سوفت لتحميله وسوف نتحدث عن طريقة التسجيل فيه وشرح كل ما يخصه في الفقرات التالية من هذا المقال, لذلك ننصحك باستكمال قرائه المقال إلى نهايته لمعرفة كل ما يدور حول “تحميل برنامج origin من ميديا فاير”.

وإذا كنت تريد تحميل البرنامج والتمتع بجميع الألعاب الموجودة عليه, سوف تجد اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل برنامج اوريجن للكمبيوتر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت يمكنك من خلاله تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وسوف نقوم بشرح طريقة تحميل origin للكمبيوتر في الفقرات التالية.

شرح برنامج اورجين Origin 2022 لتشغيل الالعاب برابط مباشر

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة من المقال بشرح طريقة تنزيل برنامج اوريجن للكمبيوتر اخر اصدار الصحيحة في عدة خطوات بسيطة, كل خطوه ترفق معها صوره فعليه للخطوة من برنامج Origin وذلك الامر لتسهيل عمليه التنزيل علي المستخدمين.

  • أول الخطوات بالنسبة للمستخدم الآن هو الذهاب الى تحميل برنامج Origin للكمبيوتر والموجود اسفل الموضوع كما وضحنا مسبقا, تاكد من اتصالك الجيد بشبكة الانترنت واضغط علي هذا الرابط ليبدأ أمامك تحميل ملف البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, بعد بدء عملية التحميل كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل بنجاح.
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل ملف “برنامج اوريجن 2022” بنجاح, سوف تجد انه تم تحميل ملف “برنامج اورجن” في صورة مضغوطة بصيغة (RAR ), و الخطوة الثانية بعد تحميل الملف هي فك ضغطه, ولكن لفك ضغط أي ملف يجب امتلاك احد برامج فك الضغط مثل برنامج ( WinRAR ), الان توجه الى الملف واضغط عليه ( كليك يمين ), سوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات, ابحث فيها عن خيار ( Extract Here ) وهو الخيار المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, اضغط على هذا الخيار لفك ضغط الملف.
  • سوف يظهر أمامك بجانب الملف مجلد خاص بالبرنامج وهو المشار إليه في الصورة الموضحة, والآن سوف نقوم بفتح هذا المجلد لننتقل إلى الخطوات التالية وهي تنصيب origin for pc علي الكمبيوتر, اضغط على المجلد لفتحه.
  • الان ستجد داخل المجلد ايقونة البرنامج موجوده باسم ( Origin ThinSetup ), هذه الأيقونة هي أداة تنصيب البرنامج وليست البرنامج نفسه, حيث انه لا يمكن تنزيل اورجين بنُسخة محمولة بدون تنصيب من علي الانترنت وذلك نظرا لحجم origin pc الكبير, قم بفتح أداة التنصيب الموضحة أمامك عن طريق الضغط عليها مرتين.
  • بعد الضغط على الزر الذي قمنا بتوضيحة في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك قائمة بعنوان ( Origin Install Options ), وهذه الصفحة خاصة باعدادات تنصيب برنامج Origin اخر اصدار للكمبيوتر, وتحتوي على عدة خيارات أمام كل منهم زر لتفعيله او الغاء تفعيله, ويمكنك من خلال هذه الأزرار التحكم في إعدادات تنصيب البرنامج.
  • اول خيار في هذه الصفحة وهو ( Install Location ) وهذا الخيار يمكنك من خلاله اختيار مكان تنصيب “تحميل برنامج اورجن” علي جهازك, ويوجد ايضا خيار ( Create Desktop Shortcut ) وعند تفعيل الزر الموجود امام هذا الخيار سوف تظهر ايقونة “origin desktop” في سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر بعد تنصيبه, والكثير من الخيارات الأخرى وكل منها خاص بإعداد معين.

كيفية تنزيل الألعاب مجاناً في برنامج اورجين Origin؟

لا توجد ألعاب في برنامج Origin للكمبيوتر تقدم بصورة مجانية تماما على البرنامج, ولكن برنامج اورجن يقدم خصومات رائعة على الألعاب وفي بعض الأوقات يقدم اللعبة بطريقه مجانيه لفتره من الزمن لتجربتها من قبل المستخدمين.

هل يتم شراء اللعبة مرة واحدة في برنامج اورجين؟

يوجد في “download ea origin” العاب يمكنك الاشتراك فيها بصوره شهريه او سنوية, وتوجد العاب يمكنك شرائها مرة واحدة فقط ولعبها مدى الحياة بنفس الحساب.

هل يُمكن تنزيل ألعاب برنامج Origin من خارج البرنامج؟

لا حيث أن الألعاب الموجودة في برنامج Origin هي العاب حصرية لا توجد إلا في موقع اورجن ولا توجد في أي مواقع أو برامج أخرى.

تحميل اورجن Origin 2022 لتشغيل ألعاب EA وفيفا للكمبيوتر مجاناً من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم