تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp 2022 اخر اصدار V11.85 مجاناً

 


 

واتساب الاحمر هو تطبيق WhatsApp Plus Red تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp 2022 اخر اصدار V11.85 مجاناً متطور من واتس الاصلي يتيح لك نسخ و تحميل ( حفظ ) تنزيل الحالة , اعدادات متقدمة ( خصوصية ) متعلقة بـ اخفاء الظهور وتغيير شكل الواتس الاحمر وتخصيصه بسهولة . عن الواتساب الاحمر احدث اصدار برابط مباشر تحديث واتس اب الاحمر WhatsApp Red ضد الحظر، وقد طال انتظارها…

تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp 2022 اخر اصدار V11.85 مجاناً

  • *قسم تحميل ملفات التثبيت APK
  • WA3 Abo3rab v11.85 apk * الإصدار الاخير
  • 2039578 * عدد مرات التحميل
  • 20.80 MB * حجم الملف
  • 5/08/2022 * اخر تحديث

مميزات واتساب الاحمر الاصدار الجديد V11.85

هو تطبيق WhatsApp Plus Red متطور من واتس الاصلي يتيح لك نسخ و تحميل ( حفظ ) تنزيل الحالة , اعدادات متقدمة ( خصوصية ) متعلقة بـ اخفاء الظهور وتغيير شكل الواتس الاحمر وتخصيصه بسهولة .

  • تغيير شكل البرنامج , و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات .
  • إرسال الصور بدقة عالية في الواتس الاحمر .
  • إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او عن الجميع .
  • عرض رسائل اي شخص بالمجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي الاعضاء .
  • البرنامج يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية .
  • و العديد من الميزات .

عن الواتساب الاحمر احدث اصدار برابط مباشرد

تحديث واتس اب الاحمر WhatsApp Red ضد الحظر، وقد طال انتظارها من مستخدمي ومحبي الاحمر بعد ما واجه فريق التطوير مشاكل عديدة في عمل النسخة الجديدة، خاصه بعد الحظر المؤقت الذي طال هذه النسخ وقد تم فحص هذه النسخة وتجربتها بشكل مكثف ودقيق جدا على بعض مستخدمي واتس اب الاحمر وايضا واتس اب بل، وتحتوي هذه النسخة على جميع مميزات الواتس اب والواتساب بلس وايضا مميزات جديدة اضافية منها اخفاء المحادثات السرية، ورفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، استعادة الرسائل المحذوفة، واكثر من 20 ميزة اضافية محسنة تم اضافتها سابقا، وافضل ما يميز الواتساب الاحمر هو عدم وجود اعلانات في النسخ، وهناك العديد من المميزات التي سيتم اضافتها الى واتس اب الذهبي لاحقا.

تثبيت تحديث واتس اب الاحمر
تثبيت تحديث واتس اب الاحمر

طريقة تنزيل واتساب الاحمر يتثبت في الايفون whatsapp red for iphone؟ أخر إصدار 2022

تنزيل واتساب الاحمر 2021. هو يعتبر نسخة معدله من التطبيق الرسمي للواتس اب والتي تستطيع من خلاله, ان تقوم بتشغيل رقمين في نفس الهاتف دون اي اضرار; واتساب الاحمر 3ssem يختلف عن التطبيق الاصلي, من حيث المميزات والخصائص التي قد تم اضافتها اليه من قبل المطور اليمني عمر باذيب. كذلك; واتساب الاحمر ابو عرب 2021، فقد قام باصدار واتساب الاحمر في تاريخ 05/ 08/ 2022.

تنزيل برنامج واتساب الاحمر ضد الحظر. كما أن إضاف اليه تحديثات غير موجوده في red whatsapp برابط مباشر ضد الحظر. كذلك; تحميل واتساب عمر احمر 2022، لكي تستطيع ان تقوم بتحميل الواتس الذهبي الاحمر يجب عليك التوجه الى اسفل المقاله; سوف تجد لينك التحميل بداخله اضغط على هذا اللينك, سوف ينفتح معك تنزيل واتساب احمر قم بتنزيله وتوجه الى الاعدادات الخاصه بالهاتف. كذلك;تحميل واتساب الاحمر2022، واضغط على كلمه التثبيت من مصادر غير معروفه و قم بتفعيلها, لكي يتم تثبيت الواتس الاحمر 2021 على هاتفك بكل سهوله; لكي تستطيع استخدام ميزاته وخصائصه والتي من ضمنها ان تقوم بعمل كلمه سر على الهاتف; وانت تستطيع ان تشغل الرسائل الصوتيه بطريقه تلقائيه وللمزيد من مميزات واتساب الذهبي 2022 الاحمر.

واتساب الاحمر
واتساب الاحمر
واتساب الاحمر

واتس الاحمر 2021. تاريخ صدور هذا التحديث هو 5/11/2020 ومن ضمن المميزات التي يحتويها تحميل واتس اب ايرو الاحمر امكانية تحميل الحالات او نسخها. كذلك; واتساب الاحمر ابو عرب 2021, امكانية اخفاء الظهور و منع حذف الرسائل, واتساب الذهبي 2021 الاحمر من تطوير ابو عرب واحدث اصدار من الواتس الاحمر 2021 هو نسخة v9.60; وهذا الاصدار من تنزيل واتس اب الاحمر يعمل دون ان يجد. كذلك;واتساب الاحمر2021، المستخدم اي مشاكل ذلك بالاضافة الى العديد من المميزات في تحديث واتساب الاحمر تحميل واتس اب الاحمر واتس بلس اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2020.

التحميل الاصدار الجديد واتساب الاحمر V11.85 مجاناً " من هنـــــــــا "

إرسال تعليق

أحدث أقدم