كيفية ضغط الفيديو لتطبيق واتساب Whatsapp الأزرق

 


يحتوي تطبيق المراسلة الفورية Whatsapp على أكثر من 2 مليار مستخدم وهذا يرجع إلى الطرق المختلفة التي يمكننا من خلالها إرسال المعلومات مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو. أصبح هذا الأخير واحدا من أكثر الأشياء المفضلة ، لذلك سيكون من الجيد معرفة كيفية ضغط مقاطع الفيديو ل Whatsapp.

هناك العديد من المناسبات التي نريد فيها مشاركة مقاطع الفيديو أو حفظها ولا يمكننا ذلك لأنها تزن أكثر من اللازم. في هذه المقالة سنعرض لك الأدوات الأكثر فعالية لضغط ملف أو إرساله أو حفظه على الجهاز دون استخدام الكثير من الذاكرة.

أفضل التطبيقات والأدوات لضغط الفيديو ل Whatsapp

واتساب بلس

الإصدار غير الرسمي من WhatsApp Plus هو وسيلة إقامة للتطبيق تقدم أدوات أعجبها المستخدمون. من بينها ، تبرز إمكانية تقليل مقاطع الفيديو التي تصل إلى 50 ميغابايت دون فقدان جودة الصور.

أول شيء يتعين علينا القيام به هو إلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp الأصلي والبحث عن بوابة تنزيل برامج للهاتف الذكي أو سطح المكتب تعمل مع ملف apk الخاص بالخدمة. من المهم معرفة أن هذا المحول غير متوافق مع Google Play أو App Store لأنه ليس تطبيقا رسميا.

بعد التنزيل ، نحن موجودون في قائمة الخيارات وحدد الإعدادات ؛ في وقت لاحق نذهب إلى وظيفة مشاركة الوسائط ويمكننا ضغط الفيديو على WhatsApp ، يمكنك أيضا معرفة كيفية تحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت.

كليبشامب

كليبشامب
كليبشامب

إنه برنامج يعمل من خلال الاتصال بالإنترنت ولديه خصائص لتقليل الملف دون فقدان جودته. يوفر اختيار الويب هذا تحميل مقاطع الفيديو إلى أي من المنصات عبر الإنترنت.

بالنسبة إلى WhatsApp ، يقوم Clicpchamp بضغط مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP4 ، مع الحفاظ على الجودة في الصوت كما هو الحال في الواجهة. أدوات التحرير هي القطع ، وضبط السطوع ، واقتصاص اللون باليد وتحليق الصورة.

مع البديل المجاني الذي يقدمه هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على كمية جيدة من الضغطات التي توفر التنوع عند اختيار أفضل اختيار للفيديو ، وكذلك المقالة السابقة التي تحدثنا عنها حول كيفية تقليل وزن الفيديو.

خطوات الوصول إلى هذا البرنامج هي كما يلي:
أدخل على الكمبيوتر الرابط Clipchamp.com ، ويمكن إجراء التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني أو حساب Google أو Facebook.

يمكن تحديد المحول عن طريق النقر على الشاشة أو سحب الملف إلى الشاشة ، ثم تحديد نوع الإعداد ، ويتم التحرير ، والضغط على زر التحميل والمشاركة. عند إرساله ، سيتم حفظ الفيديو على الكمبيوتر كما هو الحال في تطبيق WhatsApp بحجم مضغوط.

فيد كومباكت قم بتنزيل VidCompact 3.7.3

فيد كومباكت
فيد كومباكت

يتوفر هذا التطبيق على الويب وكذلك في متاجر Google Play وهيكله متوافق مع تنسيقات مثل AVI أو MKV أو FLV أو RMVB أو 3GP أو MPEG أو WMV أو MOV.

إنه يمثل خيارا جيدا عندما تريد ضغط مقطع فيديو ل WhatsApp إلى MP4 ، كما أنه يوفر جودة في الصورة والصوت. نظامها ودود للغاية ، وسيكون كافيا فقط لإجراء لمسات صغيرة على قائمة التشغيل الخاصة به وسنحصل على النتائج المرجوة.

نقوم بتنزيله ، ثم الضغط على زر الفتح الذي سيأخذنا إلى التطبيق حيث سنجد المجلدات التي تحتوي على مقاطع الفيديو ، وحدد الملف الذي نريده واختر خيار الضغط ، ثم حدد الدقة أو الجودة التي نريد تقليل الملف بها.

ما تبقى هو الضغط على أيقونة المشاركة ثم أيقونة WhatsApp ويمكننا إرسال ملفنا بتنسيق أصغر.

محول الوسائط

يعتبر هذا التطبيق واحدا من الأفضل عند ضغط الفيديو ل WhatsApp لأنه بالإضافة إلى كونه متوافقا مع تنسيقات الوسائط المتعددة الرئيسية وتنزيله مجانا ، فإنه يوفر الفرصة للشعور وكأنه محرر حقيقي. لأنه يسمح لك بتعديل عناصر مثل الصوت والإطار.

هذا ممكن بفضل جهازه ، والذي يمنح المستخدم إمكانية الخوض في النتيجة النهائية للملف. واحدة من أكثر الميزات جاذبية هي أنه يمكنك خلع الصوت من الفيديو الأصلي ، مما يسمح باستخدامه كنغمات رنين للهاتف ، لتحرير فيديو آخر أو ببساطة لإرساله كرسالة.

مثل التطبيقات الأخرى ، يمكن أيضا تنزيل هذا التطبيق من الهاتف المحمول من خلال المتصفح أو المتاجر عبر الإنترنت. يقترح تثبيت مستكشف ملفات لتسهيل إعادة التحويل. بعد هذه الخطوة ، يبقى فقط تنزيل التطبيق وتحديد الإعدادات وحفظها وبدء التحويل.

ضاغط الفيديو

ضاغط الفيديو
ضاغط الفيديو

يحتوي متجر apps.apple.com على تطبيق مجاني لضغط الفيديو ل WhatsApp على الهواتف التي تعمل بنظام iOS. هذا هو تطبيق ضاغط الفيديو.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تقليل كمية ميغابايت من مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة ، بالإضافة إلى الحفاظ على الدقة بتنسيقات HD أو ful HD.

بعض المزايا التي تجعله مفيدا لمستخدمي الهاتف هي القدرة على استخراج جزء معين من الملف لإرساله ، وسهولة الاستخدام والقدرة على مراقبة الإصدار الأصلي والمضغوط دون مغادرة التطبيق.

كيفية إرسال ملفات PDF عن طريق WhatsApp

يوفر نظام المراسلة الذي أنشأه Brian Acton و JanKoum في آخر تحديثاته إمكانية إرسال المستندات بتنسيقات PDF. لهذا من الضروري أن يقوم كل من الأشخاص أو جميع أعضاء المجموعة التي تم إنشاؤها بتنشيط مشاركة المستندات.

من خلال الخطوات التالية ، يمكننا إعطاء فائدة أكبر لهذا التطبيق الذي يفضله الجميع للمحادثات الشخصية والعملية.

  • استهداف جهة الاتصال أو المجموعة التي تم إنشاؤها
  • انتقل إلى أيقونة الإرفاق
  • ضع علامة على المستند (سيتم عرض المستند على الشاشة)
  • حدد إرسال وتأكد من خروج الملف.

الاستنتاجات

هناك العديد من الأدوات التي يقدمها WhatsApp لمستخدميه. إن خيار ضغط مقاطع الفيديو من خلال تطبيق ، أو عن طريق الاتصال بموقع ويب ، أو من خلال التكيف مثل WhatsApp Plus ، هو بلا شك جانب تكنولوجي يسمح لهذا التطبيق بالبقاء في المقدمة كتطبيق للمراسلة الفورية على الهواتف الذكية.

المصدر / protube2.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم