يضيف تيك توك أدوات تحرير جديدة لضبط المقاطع والأصوات والصور والنص

 


تقدم تيك توك أدوات تحرير جديدة لمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية الإبداعية في المحتوى الخاص بهم ، حسبما أعلنت الشركة يوم الخميس.

 تتيح الأدوات الجديدة للمستخدمين إمكانية ضبط المقاطع والأصوات والصور والنصوص بسهولة. يقول TikTok إن التغييرات التي تم الإعلان عنها اليوم متاحة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة ومعظم المناطق على مستوى العالم.

باستخدام الأدوات الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من تكديس مقاطع الفيديو وقصها وتقسيمها. يمكنك أيضًا تسريع أو إبطاء وتيرة مقاطع الفيديو. من السهل جدًا تحرير مقاطع الفيديو ونشرها على TikTok ، لكن هذه الأدوات الجديدة تمنح المبدعين طرقًا أكثر للتلاعب بالمحتوى الخاص بهم وجعله أكثر سهولة. بالإضافة إلى أدوات الفيديو الجديدة ، تضيف TikTok أيضًا أدوات جديدة للأصوات ، حيث يمكن للمستخدمين الآن قص وتقليم وتعيين مدة الأصوات التي يستخدمونها في مقاطع الفيديو. يمكنك الآن أيضًا إضافة مؤثرات صوتية. تلعب الأصوات جزءًا كبيرًا من مقاطع الفيديو على TikTok وغالبًا ما تكون أساسًا للعديد من الاتجاهات ، لذلك ليس من المستغرب أن توفر TikTok للمستخدمين المزيد من الطرق لدمج الصوت في محتواهم.


 يمنح TikTok المستخدمين أيضًا القدرة على التحرير بسهولة أكبر وتحديد موضع النص وتعيين المدة الزمنية له. تتيح ميزة جديدة أخرى للمستخدمين إضافة صور وتراكبات فيديو لتكديس صورة داخل صورة أو فيديو في فيديو. أخيرًا ، يمكنك الآن تدوير إطارات المقاطع الفردية أو تكبيرها أو تصغيرها.

قامت الشركة أيضًا بطرح ميزة Photo Mode الجديدة التي تتيح لك مشاركة منشورات دائرية للصور التي تعرض تلقائيًا واحدة تلو الأخرى. يمكنك إضافة موسيقى إلى الصور ، بحيث يمكن للمشاهدين التمرير سريعًا خلالها وفقًا لسرعتهم الخاصة. يقول TikTok إن الميزة الجديدة مصممة لمنح المستخدمين طريقة لمشاركة الصور عالية الجودة على التطبيق. يأتي الإطلاق في وقت يتحول فيه Instagram ، الذي بدأ كتطبيق لمشاركة الصور ، إلى الفيديو من أجل التنافس بشكل أفضل مع TikTok ، الأمر الذي أثار استياء المستخدمين. يمكن أن يجذب وضع الصور الجديد في TikTok المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة صور عالية الجودة على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن المصورين يشاركون استيائهم من التغييرات الأخيرة في Instagram.

أضاف TikTok أيضًا مؤخرًا القدرة على مشاركة أوصاف أطول ، حيث يمكن للمستخدمين الآن إضافة ما يصل إلى 2200 حرف لكل منشور. تقول الشركة إن المساحة الإضافية ستمنح المبدعين فرصة للبناء على القصص التي شاركوها. يمكن أن يمنح عدد الأحرف الموسع أيضًا للمبدعين المزيد من الطرق لتحسين المحتوى الخاص بهم للبحث. بالنظر إلى حقيقة أن بعض المستخدمين الأصغر سنًا يميلون إلى استخدام TikTok كمحرك بحث ، فإن الشركة تمنح المبدعين المزيد من الفرص لتحسين المحتوى الخاص بهم للبحث.

يأتي إطلاق الميزات الجديدة مع استمرار TikTok في خطها باعتباره التطبيق الذي حقق أكبر قدر من الإيرادات في ربع للربع الرابع على التوالي. احتفظ تطبيق TikTok العالمي جنبًا إلى جنب مع نسخته الصينية ، المعروفة باسم Douyin ، معًا بالمكانة كأفضل تطبيق غير ألعاب عبر App Store و Google Play مجتمعين ، مع ما يقرب من 914.4 مليون دولار في إنفاق المستهلك في الربع.

المصدر / techcrunch.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم