سيصل زر التعديل في تويتر إلى جميع المشتركين في الولايات المتحدة اليوم

 


 

بعد أيام قليلة فقط من إعلان تويتر أن زر “تعديل” الجديد سيُطلق للمشتركين الذين يدفعون رسومًا في أسواق محددة ، أعلنت الشركة اليوم أن الميزة ستبدأ في طرحها لجمهورها في الولايات المتحدة من خلال اشتراكها في تويتر Blue. في السابق ، كان زر التحرير متاحًا لمشتركي Blue في كندا وأستراليا ونيوزيلندا فقط.

طلب قديم من قاعدة مستخدمي Twitter ، يتيح زر التحرير للمستخدمين تعديل تغريداتهم لمدة تصل إلى 30 دقيقة بعد النشر – وهو أمر يمكن أن يساعد المستخدمين في توضيح أو تصحيح خطأ في تغريدتهم أو إصلاح خطأ مطبعي صغير أو إضافة علامات تصنيف ، من بين أشياء أخرى . يتم تسجيل التعديلات وتصبح مرئية للجمهور لمنع إساءة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، قال موقع Twitter إن المستخدمين يمكنهم فقط تعديل تغريداتهم خمس مرات في غضون فترة 30 دقيقة ، وهو ما يهدف أيضًا إلى تقليل إساءة استخدام الميزة.

قالت الشركة إن التوسيع الأمريكي لميزة تحرير التغريدة سيكون “طرحًا تدريجيًا”. هذا يعني أنك لن ترى الزر بالضرورة على الفور.

بعد الوصول إلى التعليق ، أوضح Twitter لـ TechCrunch أن جميع مشتركي Twitter Blue في الولايات المتحدة سيتمكنون من الوصول إلى اختبار تحرير التغريدة بنهاية اليوم. وأشارت الشركة إلى أنه سيتم دعم ذلك على جميع الأنظمة الأساسية التي يتوفر بها Twitter Blue.

جعل Twitter زر التحرير نقطة بيع رئيسية لاشتراكه في Twitter Blue ، وهي خدمة بقيمة 4.99 دولار شهريًا توفر للمستخدمين المحترفين الوصول إلى مجموعة من الميزات المتميزة وخيارات التخصيص ، مثل تجربة قراءة أخبار خالية من الإعلانات ، وأدوات لتغيير Twitter رمز التطبيق والتنقل داخل التطبيق والوصول المبكر إلى بعض الميزات التجريبية ( ولكن ليس كلها! ).

ولكن في حين أن تحرير التغريدة أصبح الآن الميزة الرئيسية لـ Blue ، فإن الطلب من قاعدة المستخدمين على هذا الخيار قد لا يكون كما كان عليه من قبل.

هذا لأنه عندما تم إطلاق Twitter Blue العام الماضي ، قدم ميزة “تراجع عن التغريد” التي تسمح للمستخدمين بإصلاح خطأ مطبعي سريعًا بعد النشر. قلل هذا من إحدى حالات الاستخدام الرئيسية لزر التحرير ، حيث يمكن للمستخدمين الآن تأخير تغريداتهم لمدة تصل إلى دقيقة ، مما يمنحهم الوقت لإعادة قراءتها وتحديد الأخطاء المحتملة.

وفي الوقت نفسه ، هناك مخاوف من أنه حتى مع وجود سجل التحرير ، يمكن استخدام ميزة التحرير الكاملة من قبل الممثلين السيئين الذين سيقومون بمراجعة تغريداتهم بعد الحقيقة لتغيير معناها ونشر المعلومات المضللة والتسبب في مشاكل بشكل عام.

بدأت الشركة في إثارة إطلاق زر التحرير بدءًا من سبتمبر عندما قالت إن الميزة المطلوبة ستصل في غضون شهر تقريبًا. قبل ذلك ، اختبر Twitter أيضًا الميزة على حساباته الخاصة ، مما يتيح للمستخدمين معاينة عمليات التحرير أثناء العمل.

المصدر / techcrunch.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم